رغم الأزمات الضاحية الجنوبية تطلق مهرجان التسوق

تقرير الزميلة زهراء قصير /ليطاني نيوز

بعد أكثر من شهر على الاعتداء على الضاحية الجنوبية واغتيال القيادي في حركة حماس صالح العاروري، ورغم الأزمات الاقتصادية والأمنية، تبقى الضاحية كوة امل لتحريك العجلة الاقتصادية.

بعد 4 سنوات من التوقف بسبب كورونا والأزمة الاقتصادية أعيد افتتاح مهرجان التسوق في سوق برج البراجنة، والذي كان عادة سنوية تبادر إليها لجنة تجار سوق برج البراجنة التجاري.

برعاية بلدية المنطقة وحضور النائبين علي عمار وفادي علامة ومدير فرع القرض الحسن، وأمين سر لجنة تجار برج البراجنة السيد أحمد العنان، وحشد من فعاليات وأبناء المنطقة افتتح المهرجان أمس.

النائب عمار وفي كلمة له نوّه بهذه الخطوة الجريئة في لحظة حساسة، معتبراً أنها خطوة في الطريق الصحيح نحو تنمية الوضع التجاري والاقتصادي.

واعتبر النائب علامة إطلاق المهرجان بالرغم من الظروف الصعبة هو فتح باب للأمل، وهو تأكيد على أن إرادة الحياة أقوى من أزمات الانهيار واعتداءات العدو.

وتحدث رئيس بلدية برج البراجنة المحامي عاطف منصور عن أهمية المهرجان، مأكداً أنه شكل من أشكال المقاومة.

مهرجان التسوق جرى إطلاقه بمساهمة تلفزيون المنار، إذاعة النور، مؤسسة القرض الحسن، مستشفى الرسول الاعظم، ومؤسسات أخرى، وقد تم إجراء سحب جوائز بالقرعة للحاضرين. ويستمر المهرجان حتى الخامس والعشرين من شهر آذار المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى